أخبار الرياضة

الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

فاز الزمالك على فيوتشر 1-2 في ذهاب دور الـ 8 من الكونفدرالية في ساعة متأخرة من مساء الأحد، ليضع رفاق أحمد سيد زيزو قدماً في نصف النهائي.

بدأت مباراة الزمالك وفيوتشر على ملعب الأخير السلام الدولي في العاصمة القاهرة، عند الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت غرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية.

اكسترا كورة نيوز

افتتح فيوتشر أهداف المباراة في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب علي ياسر بعد تمريرة من محمد فاروق.

لكن الزمالك عدل النتيجة 1/1 برأسية نموذجية من التونسي حمزة المثلوثي بعد تلقيه عرضية من ركنية نفذها أحمد سيد زيزو.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء نفذها أحمد سيد زيزو.

دخل مدرب نادي الزمالك مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “محمد عواد – عمر جابر – حمزة مثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – نبيل دونغا – أحمد حمدي – يوسف أوباما – مصطفى شلبي – شيكابالا – ناصر منسي”.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة بالفائز من مباراة الملعب المالي ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية بين شهري أبريل ومايو.

وجاء تأهل نادي مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي بعد احتلاله للركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت اتحاد العاصمة الجزائري وهلال بنغازي الليبي وسوبر سبورت يونايتد، وفاز فيوتشر بثلاث مباريات وتعادل في مناسبتين وخسر مباراة واحدة.

أما الزمالك فقد فاز 5 مرات في المجموعة الثانية التي ضمت أبو سليم الليبي وساغرادا الأنغولي وسوار الغيني، واستطاع جمع 16 نقطة دون التعرض لأي خسارة، وجاء من بعده أبو سليم برصيد 9 نقاط.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الزمالك وفيوتشر في الدوري المحلي بالفترة من 2022 إلى 2024، بفوز الفارس الأبيض في جميع المباريات.

مقالات ذات صلة