مباريات اليوم

كاظمة يحقق فوزاً مثيراً على الجهراء في افتتاح مجموعة الهبوط

حقق كاظمة فوزاً مثيراً على مضيفه الجهراء (4-2)، ضمن مباريات اليوم الأحد 31 مارس 2024، بافتتاح منافسات مجموعة الهبوط بدوري زين الكويتي الدرجة الممتازة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة كاظمة والجهراء من الحكم الكويتي “عبدالله عرب”، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت غرينتش.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم كاظمة بالهدف الأول في الثامنة عبر “ضاري الرقم”، وتعادل اللاعب أنس الشبلي للجهراء.

وتقدم الجهراء بالهدف الثاني عن طريق يوسف الرشيدي في الدقيقة 61، وبعدها بـ 10 دقائق أدرك أحمد العرسان التعادل لكاظمة، ثم سجل ناصر فالح الهدف الثالث وضاري الرقم الهدف الرابع في الدقيقتين 88 و90+7.

وكان كاظمة قد فشل في حجز مقعد بين الستة الأوائل بالمرحلة الأولى والتأهل إلى مجموعة البطولة بعدما حصد 20 نقطة في المركز السابع وبفارق 3 نقاط عن السادس الفحيحيل.

واصبح في رصيد كاظمة 23 نقطة في المركز الأول بترتيب مجموعة الهبوط، وبفارق 8 نقاط عن الثاني خيطان، بينما تجمد الجهراء في المركز الرابع والأخير برصيد 8 نقاط ويفصله 6 نقاط عن الثالث الشباب.

وتضم مجموعة الهبوط 3 أندية بجانب كاظمة وهم الجهراء وخيطان والشباب؛ ويلعب كل فريق 6 مباريات بنظام الذهاب والإياب، ويهبط إلى الدرجة الثانية صاحبا المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock