أخبار الرياضة

باشا وكانو يقودان اتحاد العاصمة لاسقاط وفاق سطيف والعودة للمنافسة

اسقط اتحاد العاصمة ضيفه وفاق سطيف في الهزيمة بهدفين دون رد، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، في إطار منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم.

وأقيمت المقابلة على ملعب 5 جويلية، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، 23:00 القاهرة، 12:00 مكة المكرمة، 21:00 غرينتش.

اكسترا كورة نيوز

ورفع كلا الفريقين شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعديل المسار ودخول المنافسة على اللقب والمقاعد المؤهلة إلى المسابقات القارية.

وكان أبناء سوسطارة الطرف الأكثر ندية مستفيدين من الدعم الجماهيري الكبير على ملعبهم، ونجح المهاجم عبدالرحمن باشا في صياغة السيناريو المثالي بتسجيله هدف التقدم بالشوط الأول عند الدقيقة 34.

وبدأ الفريق السطايفي الشوط الثاني بإجراء 3 تبديلات على أمل التعديل، ولكن أصحاب الأرض قرروا حسم الأمور في الدقيقة 58 بتسجيل هدف تعزيز التقدم بأقدام اللاعب المالي “عبدولاي كانو”.

ورفع الفريق العاصمي رصيده إلى 32 نقطة من 19 مباراة ليرتقي من المركز السادس إلى الخامس، متساوياً مع الرابع شباب بلوزداد (لعب 18).

بينما تجمد نسور الهضاب في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيدهم 33 نقطة من 20 مباراة، ويفصله نقطة واحدة عن الثاني شباب قسنطينة (لعب 20)، و10 نقاط عن المتصدر مولودية الجزائر (لعب 19).

مقالات ذات صلة