أخبار الرياضة

قمة المولودية واتحاد العاصمة تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

انتهت قمة اتحاد العاصمة وضيفه مولودية الجزائر بنتيجة التعادل (0-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، على ملعب 5 جويلية 1962، بالجولة الـ 11 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى.

واستفاد مولودية الجزائر بهذا التعادل ورفع رصيده إلى 28 نقطة من 11 مباراة في صدارة ترتيب الدوري الجزائري، وبفارق 9 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي شبيبة الساورة الذي تعادل هو الآخر مع بارادو.

ويمر نادي مولودية الجزائر بفترة رائعة مع المدرب الفرنسي باتريس بوميل، حيث حقق 9 انتصارات في مسابقة الدوري منذ بداية الموسم، وتعادل في مباراتين، ولم يعرف طعم الهزيمة حتى الآن في المسابقة، ويمتلك أقوى خط هجوم بتسجيل 28 هدفا.

على الجهة المقابلة فشل اتحاد العاصمة في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة توالياً واصبح في رصيده 8 نقاط من 8 مباريات في المركز الـ 13، وفاز في مباراتين فقط، وتعادل في 2، وسقط في الخسارة 4 مرات.

الجدير بالذكر أن اتحاد العاصمة فاز في مباراتين من آخر 5 جمعته بفريق مولودية الجزائر في المسابقة المحلية قبل مواجهة اليوم، وخسر مرة واحدة، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

وأدار مقابلة مولودية الجزائر واتحاد العاصمة اليوم الحكم الجزائري “مصطفى غربال”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث المباشر قناة الجزائرية السادسة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة