أخبار الرياضة

كرواتيا تتجاوز تونس بفارق ركلات الترجيح لتبلغ نهائي كأس عاصمة مصر

ترشح منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية في الدورة الودية الدولية “كأس عاصمة مصر” المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعد فوزه على نظيره التونسي بنتيجة 4/5 بفارق ركلات الترجيح مساء السبت بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من دون أهداف.

بدأت مباراة المنتخب التونسي ضد المنتخب الكرواتي في نصف نهائي دورة كأس عاصمة مصر الودية، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، مساء السبت 23 مارس.

اكسترا كورة نيوز

وسيلتقي رفاق لوكا مودريتش في المباراة النهائية بمنتخب مصر – صاحب الضيافة – الذي فاز بهدف دون رد أمام نيوزيلندا في افتتاح ستاد العاصمة الإدارية الجديد ليلة أمس الجمعة.

أما تونس فستنتقل للعب مباراة تحديد المركز الثالث أمام منتخب نيوزيلندا منتصف الأسبوع الجاري.

وسجل للمنتخب الكرواتي في ركلات الترجيح كل من أندريه كراماريتش وبرونو بيتكوفيتش ولوفرو ماير وماريو بازاليتش وماركو باشاليتش وأضاع نيكولا فلاسيتش وجوسيب يوارنوفيتش.

على الجانب الأخر، سجل للمنتخب التونسي محمد علي بن رمضان وعيسى العيدوني وعلي عابدي وسيف الله لطيف وأضاع سيف الدين الجزيري وحمزة الجلاصي و أسامة حدادي.

ويستعد منتخب تونس لاستئناف مشواره بتصفيات كأس العالم في يونيو المقبل، حيث يتواجد في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا وساو تومي.

على الجانب الأخر، يستعد منتخب كرواتيا للمشاركة في كأس أمم أوروبا بألمانيا الصيف المقبل، حيث يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

وتعد مواجهة اليوم هي الثانية في تاريخ لقاءات تونس وكرواتيا، حيث يرجع اللقاء الأول في لقاء ودي عام 2019، انتهى بفوز مفاجئ لمنتخب نسور قرطاج بنتيجة 1/2 على ملعب غرادسكي ستاديون في مدينة فارازدين شمال كرواتيا.

وتقدمت تونس في تلك المقابلة بهدف سجله أنيس البدري من صناعة يوسف المساكني خلال الشوط الأول، وعل برونو بيتكوفيتش النتيجة مطلع الشوط الثاني، لكن نعيم السليتي سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 70 لتفوز تونس وسط دهشة 8 آلاف متفرج حضروا اللقاء.

مقالات ذات صلة