بث مباشر

السيب يوقف قطار النصر في دوري عمانتل بهدفي المشيفري والغساني

أوقف السيب قطار النصر في الدوري العماني عمانتل، وفاز عليه بهدفين دون رد باستاد مجمع السعادة الرياضي، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر.

وكان نادي النصر قد حقق 5 انتصارات متتالية في دوري عمانتل قبل أن يتلقى الهزيمة أمام السيب الذي حقق انتصاره الخامس توالياً ليواصل الابتعاد بالصدارة بعد تعطيل حامل اللقب النهضة في الجولة الماضية.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية مباراة السيب والنصر في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 16:45 بتوقيت مكة المكرمة، 15:45 بتوقيت القاهرة، 13:45 بتوقيت غرينتش.

وتقدم المهاجم مُحسن الغساني بالهدف الأول لصاحب الأرض نادي السيب في الدقيقة 26، وعزز عبدالرحمن المشيفري تقدم الكناري بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

ورفع السيب رصيده إلى 35 نقطة من 13 مباراة في صدارة ترتيب دوري عمانتل، وبفارق 9 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي عُمان الذي لعب 13 مباراة ايضاً.

بينما تجمد رصيد النصر عند 21 نقطة من 13 مباراة في المركز الرابع، واتسع الفارق إلى 4 نقاط مع الثالث نادي عمان والثاني نادي النهضة.

واستمر النصر من دون انتصار أمام السيب للمباراة التاسعة توالياً، فمنذ فوزه في مباراة الدوري يوم 21 فبراير 2021، لم يحقق بعدها أي انتصار على الكناري في جميع المسابقات حيث خسر 7 مرات، وسيطر التعادل على مباراتين.

مقالات ذات صلة