أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة القوة الجوية والشرطة في الدوري العراقي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة القوة الجوية ضد الشرطة في قمة مباريات اليوم الخميس بمنافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

أحبط نادي القوة الجوية فوز الشرطة في قمة الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز بتحقيقه للتعادل معه على  لعب الكوت الأولمبي بنتيجة 2-2 بعد أن كان متأخراً في النتيجة بهدفين دون رد.

تقدم نادي الشرطة في نتيجة المباراة بهدف مُبكر عن طريق برأسية للاعب القادم من النيجر “عبد المجيد بوبكر” بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة على القائم البعيد لمرمى القوة الجوية، إثر ركلة ركنية نفذها محمود المواس.

وأضاف بسام شاكر الهدف الثاني لفريق الشرطة عند الدقيقة 67 ليصعب من مأمورية أصحاب الضيافة للعودة لأجواء اللقاء مُجدداً.

ونجح اللاعب مهند عبد الرحيم في تقليص النتيجة لفريق القوة الجوية بهدف عند الدقيقة 73، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس الشرطة أحمد باسل.

وفي الوقت الذي اعتقد أنصار الشرطة أن فريقهم سيحصد النقاط الثلاث وسيشارك القوة الجوية الصدارة، خطف اللاعب الشاب علي جاسم هدف التعادل لأصحاب الضيافة في الدقيقة 82 إثر تسديدة قوية بدّل اتجاهها أحمد زيرو.

كانت مباراة الجولة الجولة 5 من الدوري العراقي الممتاز، بدأت ظهر اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت السعودية، ونقلتها القناة الرياضية العراقية.

ويتنافس الفريقان على صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي هذا الموسم 2024/2023، حيث جمع القوة الجوية 13 نقطة في أول 5 جولات مقابل 10 نقاط لفريق الشرطة الذي خسر الجولة الافتتاحية خارج قواعده أمام دهوك بنتيجة 2-0.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة اتحاد أهلي حلب وحطين في الدوري السوري

مقالات ذات صلة