أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة اتحاد أهلي حلب وحطين في الدوري السوري

تعرف على نتيجة مباراة اتحاد أهلي حلب ضد حطين ضمن تغطية “إكسترا كورة” لمباريات اليوم في منافسات الدوري السوري الممتاز موسم 2024/2023.

حقق نادي حطين فوزاً عريضاً على ضيفه أهلي حلب بنتيجة 4-1 في افتتاح الجولة السادسة من مسابقة الدوري المحلي، ليواصل الفريق الأزرق احتفاظه بصدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد هذا الفوز الكبير.

تقدم حطين بالهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق “سعد أحمد”، وتبعه ديكو إبراهيم بالهدف الثاني في الدقيقة 38، لكن فريق “الحيتان” لم يهنأ بهذا التقدم الصريح بتقليص فريق أهلي حلب للنتيجة لـ 1/2 عند الدقيقة 41 بواسطة “أحمد الأحمد”.

في بداية الشوط الثاني انهار فريق أهلي حلب باستقبال هدف ثالث عند الدقيقة 49 سجله اللاعب “أليكسيس بارازا”، وتضاعف الإنهيار أكثر بهدف رابع أحرزه ديكو إبراهيم في الدقيقة 53.

واستضاف ملعب الباسل في مدينة اللاذقية، التابع لنادي حطين، هذه المباراة ضمن الجولة السادسة بدءاً من الساعة 2:00 ظهراً بالتوقيت المحلي، الواحدة بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت غرينيتش، وتنقل على قناة Sada Fm الإلكترونية.

وعزز حطين من صدارة جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن نادي الفتوة، بينما تجمد فريق اتحاد أهلي حلب في المركز السابع برصيد 6 نقاط بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين اتحاد أهلي حلب وحطين بفوز الأهلي بنتيجة 1-0 في الدوري المحلي يوم 19 مايو 2023، وكانت مباراة الذهاب خلال نفس الموسم انتهت بفوز الأهلي كذلك بنتيجة 0-2 على ملعب حطين.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock