أخبار الرياضة

الحلاق يُقرب العهد اللبناني من نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

اقترب العهد اللبناني من التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بالفوز على النهضة العماني بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد كربلاء الدولي في العراق، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024.

ولعب العهد اللبناني مباراة ذهاب منطقة الغرب ضد النهضة اليوم في العراق بدلاً من لبنان، في حين ستقام مباراة الإياب على أرض النهضة بالعاصمة العمانية مسقط، يوم الثلاثاء القادم 23 أبريل الجاري.

اكسترا كورة نيوز

وسجل اللاعب الدولي السوري “محمد الحلاق” هدف انتصار العهد مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46، حينما تلقى تمريرة من وليد شور داخل منطقة الجزاء ليحولها بتصويبة في الزاوية اليسرى.

ويتأهل الفائز من العهد والنهضة اليوم إلى نهائي البطولة لمواجهة الفائز من مباراة نهائي المناطق والتي تجمع بين فريقي “أبديش عطا” القرغيزي ونظيره “سنترال كوست مارينرز” الأسترالي.

ويسعى العهد لمواصلة طريقه نحو تحقيق اللقب الثاني في تاريخ البطولة، بعدما كان حصل على الكأس في نسخة عام 2019، بينما يتطلع النهضة للتقدم خطوة جديدة نحو إبقاء اللقب في عُمان، بعد أن كان مواطنه السيب توّج بطلاً في النسخة الماضية.

نجح فريق العهد في تسجيل هدف التقدم حينما مرر وليد شور كرة بينية من بين المدافعين داخل منطقة الجزاء باتجاه الحلاق الذي حوّل بدوره الكرة مباشرة بقدمه اليمنى نحو الزاوية اليسرى لتسكن داخل الشباك (46).

الجدير بالذكر أن الفريقين تواجها في دور المجموعات بالنسخة الحالية، وحقق العهد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ونجح النهضة في الثأر بلقاء الإياب وانتصر بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة