الدوري المصري

المصري يهزم الزمالك للمرة الثالثة توالياً في الدوري الممتاز

تمكن المصري البورسعيدي من الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في استاد الجيش ببرج العرب، اليوم الاثنين 17 يونيو 2024، بالجولة الـ 26 من دوري نايل المصري الممتاز

وهي المرة الثالثة توالياً التي يحقق فيها المصري الفوز على الزمالك في الدوري الممتاز، والأولى منذ آخر مرة فاز فيها ذهاباً وإياباً على الفارس الأبيض في موسم واحد، وكانت في 2005/2006.

اكسترا كورة نيوز

وبادر المصري بالتسجيل عند الدقيقة 21، حين استغل اللاعب الجزائري دغموم تمريرة نداي بالخطأ على حدود المنطقة، ومررها إلى التونسي فخر الدين بن يوسف الذي هيأها لنفسه وأطلق تصويبة قوية استقرت داخل الشباك.

وسنحت فرصة ذهبية للزمالك لتعديل النتيجة في الدقيقة 74 من ضربة جزاء، ولكن أحمد سيد زيزو أهدرها بتصويبة ارتطمت في العارضة؛ قبل أن يظهر محمد الشامي ويسجل الهدف الثاني للمصري بطريقة رائعة في الدقيقة 86.

هدف متأخر ليوسف أوباما

حاول يوسف أوباما إحياء الآمال بتقليص الفارق عند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، برأسية قوية بعد عرضية من سيد عبدالله، ولكن رجال المدرب علي ماهر تمكنوا من الحافظ على تقدمهم حتى صافرة النهاية.

وحقق زعيم القناة الانتصار الغائب من 4 جولات في دوري نايل بشكلٍ عام (خسر 2، وتعادل 2)، ورفع رصيده إلى 42 نقطة من 25 مباراة، ويفصله 14 نقطة عن المتصدر بيراميدز الذي لعب 23 مباراة

من جانبه فشل الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار الثالث توالياً ومواصلة التقدم في جدول الترتيب، بعدما حقق الفوز على سيراميكا في الظهور الأخير ورفع رصيده إلى 31 نقطة من 18 مباراة في المركز 11.

مقالات ذات صلة