أخبار الرياضة

موعد مباراة الإمارات والسعودية في نهائي بطولة الديار العربية للشباب 2024

يقدم لكم إكسترا كورة توقيت وموعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة الديار العربية للشباب تحت 19 عاماً التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على الأراضي السعودية منذ نهاية شهر يونيو الماضي.

تأهل المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية من بطولة الديار العربية للشباب على حساب منتخب سوريا، بهزيمته في نصف النهائي، علماً بأن الأخضر السعودي ترشح من المجموعة الأولى بعد تصدره على حساب اليمن وعُمان والكويت.

اكسترا كورة نيوز

وواجه منتخب الإمارات خطر الخروج من بطولة الديار العربية بعد التأخر أمام الأردن في نصف النهائي بهدف دون رد خلال الشوط الأول، إلا أنه أدرك التعادل قبل انتصاف الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 79.

توقيت مباراة السعودية والإمارات والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية ضد الإمارات، مساء يوم الجمعة 5-7-2024 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت GMT.

تنقل المباراة النهائية لبطولة كأس غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً على عدة قنوات مثل القناة الرياضية الأردنية والقناة الرياضية السعودية المفتوحة على النايل سات بالإضافة إلى القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم عبر موقع يوتيوب للفيديوهات.

جدير بالذكر تحقيق منتخب الإمارات للشباب تحت 19 سنة على المنتخب السعودي، في مباراة ودية عام 2012 بنتيجة 2-1، وكانت تلك هي المواجهة الوحيدة بين الفريقين في هذه الفئة العمرية.

ويعتلي لاعب منتخب الأردن إبراهيم صبرة صدارة ترتيب هدافي بطولة الديار العربية برصيد 5 أهداف بعد أن هز الشباك 4 مرات في دور المجموعات، قبل أن يسجل أمام الإمارات في نصف النهائي، وينافسه على اللقب نجم منتخب الإمارات محمد المنصوري برصيد 4 أهداف.

مقالات ذات صلة