أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب نيبال ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس أمم آسيا وكأس العالم.

أفتتح منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم برباعية نظيفة في شباك منتخب نيبال، على ستاد آل مكتوم في دبي.

وبعد ان استقبل منتخب الامارات نظيره نيبال اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 في الجولة الأولى بالتصفيات، من المقرر أن يحل ضيفاً على البحرين يوم 21 نوفمبر الجاري.

دخل المنتخب الإماراتي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: خالد عيسى – زايد الزعابي – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – عبدالله إدريس – عبدالله رمضان – يحيى نادر – علي صالح – فابيو دي ليما – كايو كانيدو – علي مبخوت.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإمارات برباعية نظيفة، افتتح المدافع (خليفة الحمادي) أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة برأسية قوية بصناعة رائعة من (علي صالح).

ومن علامة الجزاء أضاف (علي مبخوت) الهدف الثاني في الدقيقة 36، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث بضربة رأسية غاية في الروعة عند الدقيقة 44.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عزز (فابيو دي ليما) تقدم الأبيض الإماراتي وسجل الهدف الرابع بمتابعة لعرضية أرضية من (عبدالله رمضان).

ويتواجد منتخب الامارات ونيبال بجانب البحرين واليمن في المجموعة الثامنة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال المقرر إقامته في أميركا وكندا والمكسيك وكأس آسيا 2027.

كان منتخب الإمارات شارك في كأس العالم 1990، كما بلغ الملحق الآسيوي في تصفيات نسخة 2022، علماً بأن نيبال تأهلت لهذه المرحلة بعد الفوز على لاوس في الدور الأول.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة