أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة السودان وتوجو في تصفيات كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة منتخب السودان ضد منتخب توجو ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

تعادل السودان مع توغو (1-1) ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ويعتلي منتخب الكونغو الصدارة بعد فوزه على موريتانيا (2-صفر) أمس الأربعاء، فيما يلتقي السنغال وجنوب السودان يوم السبت.

ولعب السودان مباراة اليوم بصفته البلد المُضيف على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية، ومن المقرر أن يواجه جمهورية الكونغو في الجولة الثانية يوم 19 نوفمبر الجاري.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقدم المنتخب السوداني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها بنجاح (محمد عيسى) لاعب نادي ميلتون كينز دونز الإنجليزي، وتعادل المنتخب التوغولي في الدقيقة 43 عبر اللاعب (كيفين دينكي).

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا، بجانب منتخبات السنغال وتوغو وجمهورية الكونغو وموريتانيا وجنوب السودان.

لابا كودجو في مباراة السودان وتوجو بتصفيات كأس العالم 2026

واختتم منتخب صقور الجديان معسكره المقام في ليبيا لخوض التصفيات بالخسارة (1-2) أمام المنتخب الليبي يوم 11 نوفمبر الجاري، حيث استقبل توغو في الجولة الافتتاحية من التصفيات اليوم الخميس 16 نوفمبر، بعد ذلك يواجه جمهورية الكونغو في الجولة الثانية يوم 19 نوفمبر.

يذكر ان منتخب السودان قد واجه نظيره التوغولي من قبل في مباراة دولية ودية تعود لعام 2020، وخيم التعادل بينهما حينها (1-1)، سجل هدف التعادل للصقور اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقة 93.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة