أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات اليورو

تعرف على نتيجة مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب جورجيا ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية “يورو”.

احتفظت إسبانيا بصدارة المجموعة الأولى بعدما كانت ضامنة تأهلها بصحبة اسكتلندا، وذلك بتحقيقها فوزها الخامس والثلاثين في آخر 36 مباراة بيتية في التصفيات القارية (الاستثناء الوحيد في هذه السلسلة كان الخسارة أمام اليونان 0-1 في يونيو 2003).

وجاء تأهل إسبانيا على حساب ضيفتها جورجيا بثلاثة أهداف بالرأس للفرنسي المجنس حديثاً روبان لو نورمان (4) وفيران توريس (55) وهدية من لوكا لوكوشفيلي (72 خطأ في مرماه) مقابل هدف لخفيتشا كفاراتسخيليا (10).

لكن “لا روخا” خسر جهود نجم برشلونة الشاب غافي في الشوط الأول بسبب “إصابة خطيرة في الركبة اليمنى” وفق مصدر في الاتحاد الإسباني للعبة مع “انتظار الفحوص لمعرفة مدى خطورتها”.

ورفعت إسبانيا رصيدها الى 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط عن اسكتلندا التي تخلفت مرتين أمام ضيفتها النروج ثم تقدمت قبل أن تكتفي بالتعادل بثلاثة أهداف لجون ماكغين (13 من ركلة جزاء) وليو أوستيغارد (33 خطأ في مرماه) وستيوارت أرمسترونغ (59) مقابل ثلاثة لآرون دونوم (2) ويورغن ستراند لارسن (20) والبديل المغربي الأصل محمد اليونسي (86)، في لقاء افتقد خلاله الضيوف نجمهم المطلق إرلينغ هالاند بسبب الإصابة.

اقرأ ايضا: بهدف جافي في النرويج إسبانيا تتأهل رسمياً الى يورو 2024

مقالات ذات صلة