أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

يقدم لكم “إكسترا كورة” نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا، ضمن مباريات اليوم في تصفيات مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

قلب المنتخب الكولومبي تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 1/2 خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من مباراته أمام المنتخب البرازيلي التي أقيمت على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز في مدينة بارانكويلا.

ووضعت كولومبيا حداً لسلسلة تعادلاتها في الجولات الثلاث الماضية بعد هذا الفوز الذي منحها المركز الثالث برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط فقط عن الأرجنتين المتصدرة، والتي خسرت في نفس التوقيت على ملعبها أمام أوروغواي 0-2.

بداية رائعة لم تكتمل بإصابة فينيسيوس

افتتح منتخب البرازيل النتيجة أمام كولومبيا بهدف مُبكر حمل توقيع جناح نادي أرسنال الإنجليزي جابرييل مارتينيلي بعد عملية ثنائية ممتازة بينه وبين نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور على حافة منطقة الجزاء انتهت بتسديدة مُتقنة من مارتينيلي في الشباك من حوالي 15 ياردة.

فينيسيوس جونيور يعانق جابرييل مارتينيلي بعد تسجيله لهدف أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم 2026

وأضطر مدرب السامبا لتغيير مهاجمه المتألق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 27 بسبب تعرضه للإصابة، ليحل محله هداف نادي فلامنغو جواو بيدرو.

خلال الشوط الثاني، قلبت كولومبيا النتيجة لصالحها بهدفين متتاليين في غضون 4 دقائق حملا توقيع نجم ليفربول لويس دياز.

سجل لويس دياز هدف التعادل لكولومبيا في الدقيقة 75 بصناعة كريستيان بورخا، وعاد لويس دياز ليسجل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 79 بعد تلقيه تمريرة حاسمة من نجم ريال مدريد السابق خاميس رودريغيز. ولم تفلح محاولات البرازيلي لتعديل النتيجة خلال الدقائق العشر الأخيرة بعد نزول بيبي وإندريك ودوغلاس لويسز بدلاً من لودي ورافينيا وغابرييل.

دخل مدرب منتخب البرازيل فيرناندو دينيز بتشكيل أساسي مكون من “أليسون بيكر – إيمرسون رويال – ماركينيوس – جابرييل ماجالهايس – رينان لودي – رافينيا – أندري – برونو غيماريش – جابرييل مارتينيلي – رودريغو غوس – فينيسيوس جونيور”.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الأرجنتين وأوروجواي في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock