الدوري الاسبانيبث مباشر

نتيجة مباراة فالنسيا وفياريال في الدوري الإسباني

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة فالنسيا وفياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم، ضمن تغطية مباريات اليوم.

حسم فالنسيا ديربي المجتمع لصالحه أمام جاره فياريال بنتيجة (3-1) على ملعب ميستايا في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024، ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ورفع فالنسيا رصيده الى 26 نقطة وتقدم الى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بنفس رصيده خيتافي الثامن، في حين تجمد رصيد فياريال الذي تكبد الهزيمة العاشرة الموسم الجاري عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

سجل ثلاثية فالنسيا اليوم رومان يارميتشوك في الدقيقة الرابعة وبيبيلو (هدفين) من ركلتي جزاء في الدقيقتين 27، 57، في المقابل سجل هدف فياريال اللاعب جيرارد مورينو في الدقيقة 73.

ودخل أصحاب الأرض المباراة بفوز واحد فقط في الليغا من مبارياتهم الست الماضية (تعادل 2، خسارة 3)، كان ذلك في آخر مباراة لهم حيث تغلبوا خارج ملعبهم على منافسهم في منتصف الترتيب رايو فاليكانو بنتيجة (1-0).

على الرغم من الفوز، استمرت هذه النتيجة في الاتجاه الهجومي المزعج حيث فشل فالنسيا في تسجيل أكثر من هدف واحد في أي من مبارياته السبع السابقة في الدوري الإسباني، وقد ساهم ذلك في تسجيل 19 هدفاً في الدوري بعد 18 جولة لصالح فريق روبين باراخا.

في الجانب الآخر، دخل فياريال أيضًا عطلة أعياد الميلاد بعد فوزه الثاني فقط من آخر سبع جولات في الدوري الإسباني (تعادل 1، خسار 4)، لكن رجال مارسيلينو بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق هذا الفوز بعدما تقدموا بنتيجة (3-0) قبل أن تهتز شباكهم بهدفين في الشوط الثاني أمام سيلتا فيغو.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock