أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ضد مودرن فيوتشر المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

حافظ اتحاد العاصمة على صدارة المجموعة بالتعادل مع مودرن فيوتشر بنتيجة (0-0) في المباراة التي أقيمت على استاد السلام بمدينة القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى التي تضم الهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

ويصب هذا التعادل في مصلحة اتحاد العاصمة الذي حسم تأهله إلى ربع النهائي برصيد 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما أصبح في رصيد فيوتشر 7 نقاط بالمركز الثاني من 4 مباريات، مقابل 3 نقاط لنادي الهلال الليبي من 3 مباريات في حين لازال رصيد سوبر سبورت الجنوب إفريقي خالياً من النقاط.

الجدير بالذكر أن حامل اللقب اتحاد العاصمة حقق الانتصار على فيوتشر بهدفٍ دون رد في لقاء الذهاب بالجولة الثالثة على ملعب 5 جويلية في الجزائر.

وكان اتحاد العاصمة قد استهل مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على الهلال الليبي (2-صفر)، وبنفس النتيجة حقق فوزه الثاني على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

في المقابل، افتتح نادي مودرن فيوتشر مبارياته في المجموعة بالفوز على سوبر سبورت يونايتد بهدف نظيف، وبصعوبة بالغة حقق انتصاراً ثميناً خارج ميدانه على الهلال بنغازي بنتيجة (2-1) في بنغازي.

فيوتشر 0-0 اتحاد العاصمة

استاد السلام

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة A – الجولة 3)

انتهت

اقرأ التالي: خبير تحكيمي: هدف كهربا في اتحاد العاصمة صحيح.. والكاف اختار طاقم حكام سيء

اقرأ التالي: الزمالك يقترب من التعاقد رسميًا مع لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock