بث مباشر

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا في كأس آسيا 2024

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة سوريا وأستراليا في ثاني جولات دور مجموعات بطولة كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

سقط المنتخب السوري في فخ الخسارة بنتيجة 1-0 أمام أستراليا، عصر اليوم الخميس في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم آسيا 2024.

صمد المنتخب السوري بخطة دفاعية مُتقنة أمام المحاولات الأسترالية على مدار الشوط الأول، لينجح في الخروج متعادلاً من دون أهداف.

لكن صمود فريق المدرب هيكتور كوبر لم يستمر أكثر من 15 دقيقة وسط عاصفة من الهجمات للمنتخب الأسترالي، لتتلقى شباكه هدفاً في الدقيقة 59 حمل توقيع نجم خط الوسط “جاكسون إيرفين” صاحب هدف فوز بلاده على تونس في كأس العالم 2022.

كانت مباراة سوريا ضد أستراليا بدأت ظهر اليوم الخميس في تمام 14:30 بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش.

ودخل المدير الفني للمنتخب السوري “هيكتور كوبر” بتشكيل أساسي مكون من “أحمد مدنية – ثائر كروما – أيهم أوسو – مؤيد العجان. عبد الرحمن ويس – خليل إلياس – إيزاكيل العم – محمود الأسود. عمار رمضان – إبراهيم هيسار – بابلو صباغ”.

استهل منتخب سوريا مبارياته في كأس آسيا 2023 بالتعادل أمام نظيره الأوزبكي (صفر-صفر) السبت 13 يناير الجاري، على ستاد جاسم بن جمد بنادي السد، في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيبحث المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر على فوزه الأول حين يواجه منتخب أستراليا على ستاد جاسم بن حمد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا قطر 2023، والتي تضم ايضاً منتخب الهند.

وتصدرت أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها في الجولة الأولى على الهند بنتيجة (2-صفر) خلال الشوط الثاني.

ويطمح المنتخب السوري في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، على أمل إنعاش آماله في التأهل للمرة الأولى في تاريخه للأدوار الإقصائية للبطولة الآسيوية.

يذكر ان أول فريقين في كل مجموعة يتأهلان إلى دور الـ16 ببطولة كأس آسيا إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في الست مجموعات.

وقال هيكتور كوبر مدرب سوريا: سنواجه خصماً عنيدأ لديه جودة عالية، وسنقوم بتقديم ما بوسعنا حتى نفوز في المباراة، علينا تحقيق نتيجة جيدة، وسندخل اللقاء لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وهذا يتطلب بذل العديد من الجهود في أرض الملعب.

من جانبه، قال غراهام آرنولد مدرب أستراليا: من دواعي سرورنا أن نخوض المباراة الثانية ولدينا انتصار في الجولة الأولى، نحن بالتأكيد سعداء بالصورة التي ظهرنا علينا أمام الهند ونتوقع أن نواصل بالنسق ذاته ونحصد المزيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock