بث مباشر

نتيجة مباراة منتخب السعودية الأولمبي وتوجو الأولمبي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث منتخب السعودية الأولمبي ضد منتخب توجو الأولمبي الودية ضمن مباريات اليوم.

حقق منتخب السعودية الأولمبي الانتصار على نظيره منتخب توجو الأولمبي بنتيجة (2-1) في المباراة الأخيرة بالمعسكر الإعدادي في الإمارات التي أقيمت اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، على ملعب العوير بمدينة دبي.

وبدأت مباراة السعودية الأولمبي وتوجو في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة في شهر أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب العراق وتايلاند وطاجيكستان.

وقاد سعد الشهري المنتخب الأولمبي السعودي في 4 مباريات ودية بداية من يوم 14 يناير الجاري وذلك في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.

واستهل الصقور الخضر المعسكري الإعدادي بمواجهة قطر في الدورة الرباعية التي ضمت ايضاً منتخبي مصر والعراق، وتعادل (0-0) أمام العنابي، وخسر أمام الإمارات (1-2)، قبل الفوز على مصر في الجولة الثالثة والأخيرة (2-1).

فيما لعب المنتخب السعودي تحت 23 سنة مباراة ودية ضد نظيره منتخب كوت ديفوار الأولمبي يوم السبت الماضي 27 يناير، وتعادلا (2-2)، وفاز الأخضر في ركلات الترجيح (3-2)، وتعد مباراة توجو اليوم هي الأخيرة في المعسكر التحضيري في دبي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock