بث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس ضمن مباريات اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم.

عاد ريال مدريد بفوز صعب من أرض لاس بالماس بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب دي جران كاناريا، اليوم السبت 27 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة من 21 مباراة ليعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق نقطتين عن ملاحقه جيرونا.

وبدأت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بصافرة من الحكم الإسباني “سيزار سوتو جرادو”، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:15 بتوقيت غرينتش.

ودخل ريال مدريد مواجهة لاس بالماس بتشكيل مكون من: آندري لونين، داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، فيران جارسيا، داني سيبايوس، إدواردو كامافينجا، توني كروس، براهيم دياز، رودريجو، فينسيوس جونيور.

وجمعت المباراة أفضل فريقين دفاعيين في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث استقبلت شباك النادي الملكي 13 هدفاً، في حين اهتزت شباك الفريق الكناري 17 مرة.

ولم يظهر الفريقين بالشكل المنتظر خلال الشوط الأول الذي انتهى سلبيا على مستوى الأداء والنتيجة، وفي الشوط الثاني خطف لاس بالماس هدف التقدم الأول عبر خافيير مونيوز الذي حول عرضية ساندرو راميرز بلمسة مباشرة داخل شباك الحارس لونين في الدقيقة 53.

وأضاع بعدها فينيسيوس جونيور العديد من الفرص بغرابة شديدة، قبل أن يتمكن من تعديل النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 65، بعدما تلقى تمريرة رائعة من كامافينجا في ظهر الدفاع، ترجمها داخل الشباك بتصويبة يسارية تفاجأ بها الحارس.

واكتملت عودة ريال مدريد بتسجيل لاعب الوسط أوريلين تشواميني الهدف الثاني في الدقيقة 84، حين ارتقى فوق الجميع وقابل عرضية توني كروس من الركنية، برأسية نموذجية استقرت داخل المرمى؛ لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي (2-1).

وكان ريال مدريد فاز بنتيجة (3-2) على ألميريا متذيل الترتيب في الجولة الماضية، من جانبه دخل لاس بالماس المواجهة بمعنويات عالية بعد تحقيقه انتصارين متتاليين أمام فياريال ثم أمام رايو فاييكانو.

ويتمتع لاس بالماس بموسم ممتاز منذ صعوده مجدداً هذا الموسم مع المدرب “غارسيا بيمينتا” الذي أصبح مرشحاً لخلافة تشافي في تدريب برشلونة، ولكن جيرونا خطف الأضواء من جميع الفرق الأخرى المغامرة في اللا ليجا.

وحقق لاس بالماس رقماً قياسياً من 9 انتصارات، و4 تعادلات، قبل تلقي الهزيمة التاسعة ضد ريال مدريد اليوم، بإجمالي 31 نقطة من 22 مباراة في المركز الثامن بجدول الترتيب، وبفارق 4 نقاط فقط عن السادس ريال سوسيداد.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة انتصر ريال مدريد على لاس بالماس في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بهدفين دون رد في سبتمبر 2023، ويعتبر انتصار اليوم هو الرابع توالياً للنادي الملكي أمام الفريق الكناري.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراته المؤجلة من الجولة الـ20 في الدوري الإسباني حين يحل ضيفاً على خيتافي في ديربي العاصمة يوم الخميس 1 فبراير 2024، بينما سيخرج لاس بالماس لمواجهة غرناطة يوم السبت 3 فبراير بالجولة الـ23.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock