بث مباشر

نتيجة مباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب عمان ضد تايلاند ضمن مباريات اليوم في كأس آسيا لكرة القدم بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

اخفق منتخب عمان في مهمته أمام منتخب تايلاند واكتفى بالتعادل (0-0)، اليوم الأحد 21 يناير 2024، على أرضية استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة والأخيرة التي تضم ايضاً السعودية وقيرغيزستان.

وكان المنتخب العماني يستهدف تحقيق الانتصار اليوم بعدما سقط في الهزيمة بالجولة الافتتاحية أمام السعودية، فبعدما كان متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد حتى الدقيقة 78 استقبلت شباكه هدفين وخسر (1-2)، في حين حققت تايلاند الانتصار على قيرغيزستان بنتيجة (2-0).

ورغم التعادل وإمتلاكه نقطة واحدة من أول مباراتين إلا أن آمال منتخب عمان في بلوغ دور خروج المغلوب مازالت قائمة، حيث سيحتاج إلى تحقيق الانتصار في الجولة الثالثة والأخيرة أمام قيرغيزستان مع تعثر تايلاند أمام السعودية.

ويتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للسعودية، ونقطة من مباراتين لعُمان، في حين لا زال رصيد قرغيزستان خالياً من النقاط.

وانطلقت صافرة بداية مباراة عمان وتايلاند من الحكم الإيراني “مؤيد بونياديفارد” في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 14:30 بتوقيت غرينتش.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس 25 يناير الجاري، حيث تلتقي السعودية مع تايلاند على ستاد المدينة التعليمية، وعُمان مع قرغيزستان على ستاد عبدالله بن خليفة.

وسيحاول منتخب عمان مع مدربه الكرواتي “برانكو إيفانكوفيتش” وتكرار نجاحه في التأهل إلى دور الـ16 كما حدث في النسخة الماضية 2019 في الإمارات.

ويلعب منتخب عمان في نهائيات كأس آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، خاض خلالها 15 مباراة، حيث فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 4، وخسر 8 مباريات، وقد سجل 11 أهداف واستقبلت شباكه 19 هدفاً.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock