أخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب السعودية ضد قيرغيزستان والقنوات الناقلة في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

يستهدف منتخب السعودية حسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا حين يواجه قيرغيزستان في استاد أحمد بن علي المونديالي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة التي تضم ايضاً عمان وتايلاند.

وظهر المنتخب السعودي بشكل مميز تحت قيادة المدرب الإيطالي “روبرتو مانشيني” في المباراة الافتتاحية وحقق فوزاً مثيراً أمام عمان بنتيجة (2-1)، بينما سقط منتخب قيرغيزستان في الهزيمة ضد تايلاند بنتيجة (2-0).

ويتطلع الصقور الخضر إلى مزيد من التطور والانسجام بين اللاعبين في مباراتي قيرغيزستان وتايلاند بدور المجموعات، من أجل دخول الأدوار الإقصائية بأفضل شكل ممكن ومواصلة البحث عن اللقب الآسيوي الغائب، حيث كان التتويج الأخير بالنسبة لهم في نسخة 1996، علماً بأنهم خاضوا آخر نهائي في نسخة 2007 وخسروه ضد العراق.

وحقق المنتخب السعودي لقب كأس آسيا 3 مرات أعوام 1984 و1988 واخيراً 1996، كما حل وصيفاً 3 مرات. ولعب الأخضر في المسابقة الأبرز على مستوى القارة 49 مباراة، حقق 22 فوزاً، وتعادل 13 مرة، وتلقى 14 هزيمة، واحرز لاعبوه 71 هدفاً واستقبلت شباكه 48 هدفاً.

الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من كل مجموعة بالمجموعات الـ 6 يتأهلان إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

متى موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة السعودية ضد قيرغيزستان في كأس آسيا يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:30 بتوقيت غرينتش.

ويذاع بث مباشر مباراة السعودية وقيرغيزستان على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD.

كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية وقيرغيزستان على قنوات Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock