أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يكتفي بتعادل سلبي من زيارته الصعبة لموناكو

سقط باريس سان جيرمان، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه موناكو، في افتتاح مباريات الجولة 24 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى “الليغ آ” مساء اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

افتتح باريس سات جيرمان مشواره في مباريات شهر مارس/آذار بتعادل بطعم الفوز أمام موناكو على ملعب لويس الثاني، وسط تألق غير عادي من جانب حارسه جانلويجي دوناروما.

وشهد الشوط الأول من اللقاء إلغاء تقنية الفيديو المساعد “الفار” لهدف لصالح نادي موناكو، سجله المهاجم الفرنسي وسام بن يدر في الدقيقة 25 وهو متسلل.

وقام المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان “لويس إنريكي” بإخراج نجم الفريق كيليان مبابي مطلع الشوط الثاني لإشراك كولو مواني، بهدف إراحته كي يكون جاهزاً لمواجهة سوسيداد منتصف هذا الأسبوع.

كما أراح إنريكي غونكالو راموس ولوكاس هيرنانديز بإخراجهم في وقت مبكر من الشوط الثاني لإشراك عثمان ديمبيلي ونونو مينديس.

وأراد باريس سان جيرمان الخروج بأقل الخسارة من مباراة الليلة أمام موناكو لتحضير نفسه بأفضل صورة ممكنة قبل رحلته الصعبة إلى إسبانيا لملاقاة ريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز رفاق كيليان مبابي 2-0.

وعزز نادي باريس سان جيرمان تصدره للدوري برصيد 55 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي بريست بشكل مؤقت لحين انتهاء الأخير من مواجهة لوهافر يوم الثالث من مارس الجاري، بينما يأتي نادي موناكو في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين باريس سان جيرمان وموناكو بفوز عريض للنادي العاصمي بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock