الدوري الإنجليزيبث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد ضمن مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أكمل مانشستر سيتي احتفاليته على ملعب طيران الاتحاد بالخماسية التاريخية بعد تتويجه بطلاً بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، وفاز على شيفيلد يونايتد بنتيجة (2-0) بالجولة 20 من البريميرليغ، اليوم السبت 30 ديسمبر 2023.

وسجل هدفي انتصار مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد اليوم، الإسباني رودري في الدقيقة 14 والأرجنتيني يوليان ألفاريز في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة عودة النجم البلجيكي كيفين دي بروين لدكة بدلاء مانشستر سيتي للمرة الأولى منذ بداية، بعد إصابته في الجولة الافتتاحية من الموسم الحالي أمام بيرنلي، ولكنه لم يُشارك.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث متساوياً مع الرابع آرسنال (لعب 19)، وبفارق نقطتين عن كلا من الثاني أستون فيلا (لعب 20) والمتصدر ليفربول الذي لعب 19 مباراة.

فيما بقي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط من 20 مباراة، ويعتبر أضعف خط دفاع باستقبال شباكه 49 هدفا، وكان آخر انتصار له في الجولة الـ 16 أمام برينتفورد.

وانطلقت صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد اليوم من الحكم “دافيد كووت”، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث المباشر على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

وبعد الاحتفال بالخماسية التاريخية مع الجمهور في أرض الملعب بوجوه تغمرها السعادة، أظهر السيتي الوجه الآخر للضيوف وتمكن رودري من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 بتصويبة أرضية قوية استقرت في الزاوية السفلية للحارس فوديرنجام.

وفي ظل سيطرة السيتي دون أي خطورة على المرمى، لم يتجرأ شيفيلد يونايتد في الخروج من مناطقه لينتهي الشوط الأول بتأخرهم 1-0 ويظل الفريق الوحيد الذي لم يسجل بعد في كلا شوطي مباراة بالدوري هذا الموسم.

وعزز يوليان ألفاريز تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 61 بعد تمريرة رائعة من أوسكار بوب إلى فيل فودين داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ليمررها اللاعب الدولي الإنجليزي بدوره إلى ألفاريز على أبواب المرمى ليضعها الأخير داخل الشباك بسهولة.

وحافظ رجال المدرب بيب جوارديولا على تقدمهم وايضاً نظافة شباكهم ليحققوا فوزاً مريحاً على شيفيلد يونايتد، الذي فشل في الحفاظ على نظافة شباكه منذ بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي فاز بصعوبة بالغة على شيفيلد يونايتد في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي بفضل هدف رودري في الدقيقة 88 لتنتهي بنتيجة (2-1)، وأضاع هالاند ضربة جزاء في الشوط الأول وكانت النتيجة تشير إلى التعادل (0-0).

مانشستر سيتي 2-0 شيفيلد يونايتد

استاد طيران الاتحاد

الدوري الإنجليزي – الجولة 20

انتهت

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم: إيدرسون مواريش، يوسكو جفارديول، ناثان آكي، مانويل أكانجي، كايل ووكر، رودري، ماتيو كوفاسيتش، فيل فودين، جاك جريليش، بيرناردو سيلفا، يوليان ألفاريز.

تشكيلة شيفيلد يونايتد اليوم: ويس فوديرنجام، جورج بالدو، جاك روبينسون، أوستون تروستي، جايدن بوجل، فينيسيوس سوزا، أوليفر نوروود، لوك توماس، أنيس بن سليمان، اندري بروكس، ويليام اوسولا.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock