الدوري الإنجليزي

تعادل “خاسر” بين ارسنال ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

خيم التعادل السلبي على قمة مانشستر سيتي وضيفه ارسنال، على ملعب طيران الاتحاد، اليوم الأحد 31 مارس 2024، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأت مباراة ارسنال ومانشستر سيتي من الحكم الإنجليزي “أنتوني تايلور”، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 18:30 مكة المكرمة، 15:30 غرينتش.

وكانت كل المعطيات تؤكد أن مواجهة المان سيتي والجانرز ستكون على صفيح ساخن وستشهد صراعاً مثيراً بين الفريقين من أجل الانتصار والنقاط الثلاث التي ستكون غالية للفائز في ظل الظروف الراهنة وترتيبهما ومنافستهما على اللقب.

ولكنها في الأخير شهدت تفوقاً دفاعياً من الجانبين مع سيطرة مانشستر سيتي الكاملة دون خطورة كبيرة على ضيفه ارسنال الذي كان أكثر خطورة.

ولم يخدم هذا التعادل ارسنال ولا مانشستر سيتي، وصب في مصلحة ليفربول الذي ارتقى إلى الصدارة مؤخراً بفوزه على برايتون اليوم (2-1)، على ملعب آنفيلد روود.

واصبح في رصيد ارسنال 65 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول، بينما يأتي مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 64 نقطة مبتعداً بـ5 نقاط عن الرابع أستون فيلا الذي لعب مباراة زائدة.

ويمتلك ارسنال أقوى خط هجوم ودفاع في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بتسجيله 70 هدفاً، واستقبال شباكه 24، أما مان سيتي سجل 63 هدفاً، واهتزت شباكه 28 مرة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock