الدوري الإنجليزي

ليفربول ينفرد بالصدارة مؤقتاً بفوزٍ صعب على برايتون

نجح ليفربول بقيادة النجم المصري العائد محمد صلاح في الفوز على برايتون (2-1)، بملعب آنفيلد روود، اليوم الأحد 31 مارس 2024، في ثاني أيام الجولة الـ 30 من البريميرليغ.

وادار مباراة ليفربول وبرايتون الحكم الإنجليزي “دافيد كووت”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، 16:00 مكة المكرمة، 13:00 غرينتش.

ودخل ليفربول المباراة بهدف الانفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت على حساب آرسنال، الذي ينتظره مواجهة صعبة للغاية أمام مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفاجئه برايتون بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء عبر المهاجم الإنجليزي “داني ويلبيك”، وتعادل الكولومبي لويس دياز للريدز في الدقيقة 27، واحرز محمد صلاح هدف السبق في الشوط الثاني عند الدقيقة 65.

وصنع صلاح هدفاً ثالثاً بتمريرة سحرية إلى لويس دياز عند الدقيقة 71، ولكنه ألغي بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي وجود حالة تسلل.

وارتقى ليفربول مؤقتاً إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة مبتعداً بفارق نقطتين عن آرسنال و3 نقاط عن مانشستر سيتي. بينما تجمد رصيد برايتون عند 42 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock