بث مباشر

نتيجة مباراة ليبيا والكويت الودية استعداداً لتصفيات كأس العالم

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب ليبيا ضد منتخب الكويت الودية ضمن مباريات اليوم في استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم.

واصل منتخب ليبيا استعداداته للاستحقاقات المُقبلة مع المدرب الصربي ميتشو وفاز على منتخب الكويت بنتيجة (3-1) في مباراة دولية ودية اليوم الجمعة 12 يناير 2024 على استاد القاهرة الدولي.

وبدأت مباراة ليبيا والكويت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث المباشر على قناة ليبيا الرياضية وقناة الكويت الرياضية.

وانهى منتخب ليبيا الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدفين دون رد، سجلهما المتألق مع فرسان المتوسط “عمر الخوجة”، وأضاف “أحمد صالح” الهدف الثالث في الشوط الثاني.

ودخل منتخب ليبيا اللقاء بالتشكيلة التالية: مراد الوحيشي، أحمد فكرون، أسامة الصريط، محمد التكبالي، عمر الخوجة، فاضل سلامة، علي يوسف، المهدي الكوت، أسامة الشريمي، محمد الطبال، عبد الميسر.

واستهل منتخب ليبيا التحضير لتصفيات كأس العالم بمعسكر خارجي في مدينة أنطاليا بتركيا بداية من العام الجديد 2024، ولعب مباراتين وديتين أمام إندونيسيا وفاز في الأولى بنتيجة (4-0) يوم الثلاثاء 2 يناير، و(2-1) يوم الجمعة 5 يناير.

ويغيب المنتخب الليبي عن كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار بعد فشله في التأهل، كما هو الحال لمنتخب الكويت الذي يغيب هو الآخر عن كأس آسيا المقامة في قطر، وينتظره مباراة ودية ثانية خلال معسكره الحالي في القاهرة أمام أوغندا.

وخاض منتخب ليبيا مباراتين في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 خلال شهر نوفمبر 2023 وفاز على إسواتيني بنتيجة (1-0) في الجولة الافتتاحية وتعادل مع الكاميرون في الجولة الثانية (1-1).

ولعب منتخب الكويت مباراتين ايضاً في تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال، وتلقى هزيمة مؤلمة في الجولة الأولى على أرضه أمام الهند بنتيجة (0-1)، وفاز في الثانية على أفغانستان بنتيجة (4-0).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock