أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الكويت وأوغندا الودية تحضيراً لتصفيات كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة الكويت وأوغندا الودية ضمن مباريات اليوم الجمعة 19 يناير في أجندة الفيفا الدولية، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف تصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل.

خسر منتخب الكويت من أوغندا بنتيجة 2-0 في لقاء ودي ضمن تحضيرات كلا الفريقين للاستحقاقات القادمة، وجاءت الثنائية على مدار شوطي المباراة التي أقيمت في مصر.

تقدم منتخب أوغندا في نتيجة المباراة خلال الشوط الأول بهدف نظيف أحرزه لاعب نادي فيلا الأوغندي “رونالد سيكيغاندا” في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

في الشوط الثاني أضاف لاعب نادي بول الأوغندي أليكس كيتاتا الهدف الثاني لأوغندا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد أن شارك كيتاتا بثلاث دقائق فقط محل اللاعب دينيس أوميدي.

واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة اليوم بين الكويت وأوغندا، ودخل المنتخب الكويتي بتشكيل أساسي مكون من “عبد الرحمن المجدلي – فهد الهاجري – مشاري غنام – سامي الصانع – أحمد الظفيري – سلمان بورمية – عذبي شهاب – فيصل زايد – بندر السلامة – عبد المحسن العجمي – شيب الخالدي”.

تدريبات منتخب الكويت في استاد القاهرة

وتواجد على دكة بدلاء الكويت اللاعبون “عبد الرحمن كميل – خالد العجاجي – سلمان العجمي – خالد شامان – محمد الهويدي – عبد الله الفهد – عثمان الشمري – ناصر فالح – علي خلف – عقيل الهزيم”.

جدير بالذكر تواجد منتخب الكويت في المجموعة الأولى A بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، رفقة منتخبات قطر والهند وأفغانستان.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock