الدوري الاماراتيبث مباشر

نتيجة مباراة حتا والشارقة في الدوري الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة ضد حتا ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

اكتسح نادي الشارقة مضيفه حتا بنتيجة 1-4 في إحدى مباريات الجولة 10 من دوري أدنوك، والتي شهدت إهدار كل فريق لركلة جزاء خلال الشوط الثاني.

أنهى نادي الشارقة الشوط الأول لصالحه بنتيجة (0-3)، سجل الأهداف كايو من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وأضاف عثمان كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 41 بصناعة عبد العزيز علي ساليم، وأضاف سيباستيان تاجليابوي الهدف الثالث في الدقيقة 45 بصناعة كايو.

في الشوط الثاني عاد نادي حتا لأجواء اللقاء بهدف حمل توقيع أليكسندر ميركيل بعد تمريرة من سلطان علي البدواوي عند الدقيقة 67.

لكن الشارقة رد بهدف رابع للاعب عثمان كامارا بصناعة جديدة من نجم المباراة كايو لوكاس، وكاد نادي حتا يشعل المنافسة خلال ما تبقى من وقت، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 77، لكن لاعبه جمال معروف أهدرها، ليفقد حتا الأمل في تحقيق التعادل.

وشهدت الدقيقة 92 إهدار اللاعب البديل موسى ماريغا ركلة جزاء على الشارقة، بعد مشاركته بدلاً من سيباستيان تاجليابوي في الدقيقة 71.

وبحث نادي حتا في تلك المباراة عن تحقيق انتصاره الثاني في الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم لكنه اصطدم برغبة الشارقة في مصالحة جمهوره خلال توديع دوري أبطال آسيا.

اقرأ المزيد: نتيجة مباراة الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا

يحتل حتا ذيل جدول الترتيب برصيد 4 نقاط في رصيده من فوز وحيد وتعادل، في حين خسر في 8 مناسبات. واستقبلت شباكه 24 هدفا واحرز 8 اهداف فقط.

من جانبه حصد الشارقة 17 نقطة من 9 مباريات في المركز الخامس، حقق 5 انتصارات وتعادلين وخسر في مباراتين، وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 15 هدفاً، ويمتلك مباراة مؤجلة ضد شباب الأهلي.

وتاريخياً تقابل الشارقة وحتا في 18 مباراة رسمية بجميع المسابقات المحلية، وتفوق الملك بتحقيقه الانتصار 8 مرات، مقابل 5 انتصارات لنادي حتا وسيطر التعادل على 5 مواجهات.

اقرأ التالي: جدول ترتيب دوري أبطال آسيا لكرة القدم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock