أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

انهى حامل اللقب النجم الساحلي المرحلة الأولى من الدوري التونسي للمحترفين في صدارة المجموعة الأولى بعدما حقق الفوز على مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 في الجولة الـ14.

واحتاج النجم 5 دقائق فقط على انطلاقة المواجهة للتقدم في النتيجة بالهدف الأول عبر اللاعب “صالح البرهومي”، وعزز “أسامة عبيد” تقدم ليتوال بالهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض “محمد راين حمروني” في الدقيقة 90+4.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان اليوم في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث مباشر على قناة الوطنية التونسية television tunisienne.

وجاءت تشكيلة النجم الأساسية اليوم كالتالي: علي الجمل، حسام بن علي، صلاح الغدامسي، جاسر الخميري، لؤي بن حسين، سيديبي، جاك مبي، أسامة عبيد، صالح البرهومي، راقي العواني، يوسف العبدلي.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليرتقي من المركز الثاني إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى على حساب الملعب التونسي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.

بينما بقي مستقبل سليمان في المركز الأخير السابع بعدما جمع 3 نقاط من انتصار وحيد في 12 مباراة، ومُني بالهزيمة في 11 مناسبة، واستقبلت شباكه 19 هدفا.

يذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 3 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

وتقام مرحلة التتويج بالدوري التونسي في شهر فبراير 2024 بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة اقامتها في ساحل العاج “كوت ديفوار” بداية من يوم 13 يناير.

والتقى النجم الساحلي ومستقبل سليمان في 8 مناسبات سابقة، منها 7 في الدوري ومباراة واحدة في الكأس، وفاز ليتوال في 5 مواجهات من ضمنها لقاء الكأس، وخسر في مباراتين، وتعادلا في مباراة واحدة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock