بث مباشر

نتيجة مباراة غينيا الاستوائية وجيبوتي في تحضيرات كأس أمم افريقيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب جيبوتي ضد غينيا الاستوائية ضمن مباريات اليوم في تحضيرات كأس أمم افريقيا المقررة في كوت ديفوار.

تعادل منتخب غينيا الاستوائية مع جيبوتي بنتيجة (1-1)، في مباراة ودية اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، بالعاصمة مالابو في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستستضيفها كوت ديفوار ابتداءً من 14 يناير.

وانطلقت صافرة بداية مباراة غينيا الإستوائية وجيبوتي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت أبو ظبي، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وسجل هدف منتخب غينيا الإستوائية الوحيد اليوم في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، المدافع كارلوس أكابو سان المحترف في صفوف خوسيه إيرثكويكس الأمريكي.

وكان ينتظر منتخب غينيا الإستوائية مباراة ودية قوية ضد الكاميرون قبل لقاء جيبوتي ولكن أُلغيت في الأخير، فيما تعد مباراة اليوم هي الأولى ايضاً والوحيدة لمنتخب جيبوتي في التوقف الدولي الحالي، حيث سيغيب عن الكان بعدما فشل في التأهل.

وشاركت غينيا الاستوائية لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية عام 2012 كمضيف مشارك إلى جانب الجابون. وستظهر للمرة الرابعة في البطولة وقد أوقعتهم القرعة في المجموعة الأولى مع المضيف كوت ديفوار ونيجيريا وغينيا بيساو.

ويستهل منتخب غينيا الإستوائية مشواره في كأس امم إفريقيا بمواجهة نيجيريا يوم الأحد 14 يناير 2024، ثم يلتقي مع غينيا بيساو في الجولة الثانية، قبل مواجهة أصحاب الأرض كوت ديفوار في الجولة الثالثة والأخيرة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock