أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة البحرين وأستراليا الودية في تحضيرات كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب البحرين وأستراليا الودية، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس آسيا بقطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير 2024.

سقط منتخب البحرين في الخسارة أمام منتخب أستراليا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 6 يناير 2024، على ملعب بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

وسجل هدفي انتصار استراليا على البحرين اليوم، المدافع أمين بن عدي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، والمهاجم المحترف في صفوف نادي ماتشيدا زيلفيا الياباني “ميتشيل ديوك” في الدقيقة 61.

وتاريخيا تواجه منتخب البحرين مع استراليا في 5 مناسبات رسمية سابقة، وفشل في تحقيق أي انتصار أو تعادل وخسر في الخمس مواجهات، وتعتبر مباراة اليوم هي أول مباراة ودية جمعت الفريقين.

وانطلقت صافرة بداية مباراة منتخب البحرين ضد أستراليا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت غرينتش.

ودخل منتخب البحرين مواجهة أستراليا بتشكيلة مكونة من: إبراهيم لطف الله، عبدالله الخلاصي، أمين بن عدي، وليد الحيام، محمد عادل، محمد الحردان، موسيس أتيدي، جاسم خليف، عبدالله الحشاش، علي مدن، كميل الأسود.

في المقابل بدأ منتخب أستراليا المواجهة بهذه التشكيلة: جو غاوسي، جثين جونز، كاميرون بورغس، هاري سوتار، جوردان بوس، جاكسون إيرفين، ايدين أونيل، كونور ميتكالف، متيشيل دوك، كريغ غودوين، صامويل سيلفيرا.

وانهى منتخب البحرين واستراليا المعسكر التحضيري في الإمارات بهذه المواجهة، ومن المقرر سفر كلاهما إلى قطر قبل أسبوع من بداية كأس آسيا.

ويتواجد المنتخب البحريني في المجموعة الخامسة بجانب كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن، ويواجه المنتخب الكوري في الجولة الأولى يوم الاثنين 15 يناير 2024.

بينما يتواجد منتخب استراليا حامل لقب آسيا 2015 في المجموعة الثانية بجانب الهند وسوريا وأوزبكستان، ويستهل حملته بلقاء الهند يوم السبت 13 يناير 2024.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة