أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الشرطة والنجف في الدوري العراقي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة وأحداث مباراة الشرطة ضد النجف، في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

واصل نادي الشرطة مواصلة مطاردة الصدارة عندما فاز على ضيفه النجف بنتيجة (2-0) مساء اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، على ملعب الزوراء، في المرحلة العاشرة من دوري نجوم العراق موسم 2023-2024.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الشرطة (1-0)، جاء الهدف في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق السنغالي ( ادريسا نيانغ)، وشهدت الدقيقة الأخيرة تصدى حارس مرمى النجف سرهاج محسن لركلة جزاء سددها محمود المواس.

ومع مطلع شوط المباراة الثاني سجل (كرار عامر) الهدف الثاني للشرطة في شباك فريقه السابق بضربة رأسية بصناعة نموذجية من علي حسني في الدقيقة 46.

وبحث الشرطة (22 نقطة) خلال مواجهة اليوم لتحقيق فوزه الرابع توالياً والسابع في المسابقة، من أجل مواصلة الضغط على المتصدر فريق القوة الجوية (22 نقطة) والذي لعب مباراة أقل.

على الجانب الآخر، خرج فريق النجف من النفق المُظلم في الجولة الماضية بفوز ثمين خارج ملعبه على بغداد، ليبتعد عن مناطق الهبوط بفارق نقطة فقط، لكن بعد هزيمة اليوم تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

الجدير بالذكر انتصار الشرطة على نظيره النجف الموسم الماضي في الدوري العراقي ذهاباً بنتيجة (1-صفر)، وإياباً بنتيجة (-صفر).

الشرطة 2-0 النجف

دوري نجوم العراق – الجولة 10

ملعب الزوراء

الحكم (محمد سلمان)

انتهت

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock