بث مباشردوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الشارقة والسد في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم “إكسترا كورة” نتيجة مباراة الشارقة والسد المقرر لها ضمن مباريات اليوم ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تغلب السد القطري على مضيفه الشارقة الإماراتي بنتيجة 0-2 ليدخل في منافسة شرسة على مراكز “أفضل الثواني” المؤهلة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2024/2023.

تقدم نادي السد القطري بهدف مُبكر في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب غونزالو بالتا، وعاد فريق “عيال الذيب” ليعزز تقدمه في نتيجة المباراة بهدف ثان عند الدقيقة 60 بواسطة الهداف الجزائري بغداد بونجاح بعد تمريرة من الظهير الأيمن البرازيلي “بيدرو ميغيل رو رو”.

واستقبل استاد مدينة الشارقة الإماراتية الذي يتسع لـ 16 ألف متفرج، مباراة الشارقة والسد، مساء يوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، في المجموعة الثانية B بمنطقة غرب، والتي ضم ناديي ناساف كارشي الأوزبكي والفيصلي الأردني.

وحافظ السد على تواجده في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن نادي الشارقة الذي تراجع للمركز الثاني بعدما قلب ناساف كارشي تأخره بهدف إلى فوز عريض بنتيجة 1/3 أمام ضيفه الفيصلي في نفس التوقيت مساء اليوم الاثنين.

كانت مباراة الشارقة والسد بدأت في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ونقلتها قنوات SSC السعودية في بث مباشر، بالاضافة لباقة آسيا في قنوات أبو ظبي الإماراتية.

جدير بالذكر انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين في دور مجموعات هذه النسخة من دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي على ملعب فريق السد الملقب بـ “عيال الذيب” يوم 18 سبتمبر 2023.

اقرأ التالي: نتيجة مباراة الشارقة والبطائح في الدوري الإماراتي

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock