الدوري الاماراتيبث مباشر

نتيجة مباراة الشارقة والبطائح في الدوري الإماراتي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة الشارقة ضد البطائح ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات دوري أدنوك الإماراتي.

عاد الشارقة من بعيد بعد تأخره (صفر-3) أمام مضيفه البطائح وخطف تعادلاً مثيراً (3-3) خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 على ملعب صقر بن محمد القاسمي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي.

بهذا التعادل رفع الشارقة رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، كما رفع البطائح رصيده لـ 12 نقطة في المركز الخامس.

افتتح البطائح أهداف المباراة في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب المالي (سيكو بابا غاساما) بعدما استلم تمريرة البرازيلي (ألفارو دي أوليفييرا) وتوغل داخل المنطقة ثم أطلق تصويبة قوية لا يُسأل عنها الحارس (عادل الحوسني).

وفي الدقيقة 26 أضاف البطائح الهدف الثاني عن طريق الظهير الأيمن (عبدالله عبدالرحمن) بعدما وضع كرة ساقطة من الجهة اليمنى خدع بها الحارس الذي فشل في التصدى للكرة بغرابة شديدة.

واصل أصحاب الضيافة البداية القوية وفي الدقيقة 35 عزز (ألفارو دي أوليفييرا) تقدم البطائح وسجل الهدف الثالث من هجمة منظمة قادها المتألق (سيكو بابا) وانهاها البرازيلي بتصويبة صاروخية داخل الشباك.

ومن تصويبة قوية أطلقها (محمد عبدالباسط) من خارج المنطقة عاد الشارقة لأجواء المباراة وقلص الفارق لهدفين قبل خمسة دقائق على نهاية الشوط الأول.

مباراة الشارقة والبطائح في الدوري الإماراتي
مباراة الشارقة والبطائح في الدوري الإماراتي

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل البرازيلي (لوان بيريرا) الهدف الثاني للشارقة بعدما أرتقى لعرضية (ماجد راشد) وضرب رأسية قوية داخل الشباك، وانتهى الشوط الأول المثير (3-2) للبطائح.

خلال الشوط الثاني نجح الشارقة من تدارك التعادل تحديدا عند الدقيقة 51 عبر البرازيلي كايو من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة (3-3).

تاريخياً يتفوق الشارقة على البطائح في المواجهات المباشرة حيث لم يعرف طعم الهزيمة خلال الثلاث مباريات التي جمعتهما بواقع لقاءين في الدوري الإماراتي، ومواجهة آخرى ودية.

اقرأ ايضاً: جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock