أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة القوة الجوية ودهوك في الدوري العراقي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة القوة الجوية ضد دهوك ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

حقق القوة الجوية فوزاً صعباً على ضيفه دهوك بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، على ملعب الكوت، في منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم العراق.

وانطلقت صافرة بداية مباراة القوة الجوية ضد دهوك من الحكم العراقي “مهند مناف”، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت القاهرة، 11:30 بتوقيت غرينتش.

وسجل هدف انتصار القوة الجوية أمام دهوك اليوم المهاجم الدولي العراقي أيمن حسين من ضربة جزاء في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وبهذا الانتصار رفع القوة الجوية رصيده إلى 25 نقطة من 9 مباريات ليرتقي إلى الصدارة وبفارق 3 نقاط عن الثاني نادي الشرطة الذي لعب 10 مباريات، وهو الفوز الثامن للصقور، فيما تعادل مرة واحدة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن في المسابقة.

في المقابل تجمد رصيد دهوك عند 12 نقطة من 10 مباريات في المركز التاسع وحقق 3 انتصارات وتعادل في 3، وتعد هزيمة اليوم هي الرابعة، ليبقى من دون انتصار في آخر 5 مباريات بتعادل و4 هزائم.

القوة الجوية 1-0 دهوك

ملعب الكوت

الدوري العراقي – الجولة 10

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock