أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة المحرق والرفاع في كأس ملك البحرين

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة المحرق ضد الرفاع ضمن مباريات اليوم في منافسات دور الثمانية من بطولة كأس ملك البحرين لكرة القدم.

حسم نادي المحرق تأهله إلى دور نصف نهائي كأس ملك البحرين بالفوز على الرفاع بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة (1-1) في المباراة التي امتدت لشوطين إضافيين اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 على الاستاد الوطني.

وفاز المحرق في ركلات الترجيح بتسجيل الخمس ركلات بنجاح فيما أحرز الرفاع 4 ركلات فقط، حيث أضاع لاعبه الصربي لازار دوكوفيتش الركلة الثالثة بتصويبة خارج إطار المرمى.

وانطلقت صافرة بداية مباراة المحرق والرفاع اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش. ونُقبل البث المباشر على قناة البحرين الرياضية.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل (0-0)، قبل أن يتقدم المهاجم الدولي البحريني كميل الأسود بالهدف الأول لفريق الرفاع في الدقيقة 48، بعدما قابل عرضية فينيسيوس فارغاس داخل المنطقة من الجهة اليمنى بتصويبة مباشرة استقرت داخل شباك سيد جعفر.

وتمكن البديل عبد الله الخلاصي من تعديل النتيجة لفريق المحرق في الدقيقة 54 بعد دخوله بثوانٍ قليلة، حينما استغل كرة عائدة من الدفاع خارج المنطقة وأطلق تصويبة قوية بوجه القدم تفاجأ بها الحارس عبدالكريم فردان وهي تسكن الزاوية اليمنى.

وكان المحرق قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعد تجاوزه فريق قلالي بهدفٍ دون رد في الدور التمهيدي الثاني (16)، بينما صعد الرفاع على حساب نادي عالي بعد الفوز عليه بنتيجة (5-0).

وتقابل المحرق والرفاع في دور ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس ملك البحرين، وتأهل الرفاع بركلات الترجيح بعد التعادل (0-0) ولكنه ودع المسابقة من دور نصف النهائي أمام الأهلي الذي خسر اللقب في النهاية أمام فريق الحالة.

ويعد فريق المحرق البطل القياسي لمسابقة كأس ملك البحرين بتتويجه 33 مرة آخرها في 2019، بينما حقق الرفاع اللقب 7 مرات في المرتبة الثالثة بسجل الأبطال، ويتواجد الأهلي في المرتبة الثانية بتحقيقه اللقب الغالي 8 مرات.

المحرق 1-1 الرفاع

فاز المحرق بركلات الترجيح

الاستاد الوطني

كأس ملك البحرين – دور 8

انتهت

تشكيلة المحرق اليوم: سيد محمد جعفر، وليد لحيام، أمين بنعدي، أحمد الشروقي، وليد القروي، عبدالوهاب المالود، سفيان مهروق، حسن محمد، حسن الكراني، محمد البناء، راشد الحوطي.

تشكيلة الرفاع اليوم: عبدالكريم فردان، لازار دوكوفيتش، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، سيد رضا عيسى، مجدي العطار، علي حرم، جاسم الشيخ، فينيسيوس فارغاس، كميل الأسود، هاشم سيد عيسى.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock