أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الفتوة والوحدة في الدوري السوري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الفتوة ضد الوحدة ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

انهى الفتوة الدور الأول من الدوري السوري الممتاز في الصدارة بعدما عاد إلى سكة الانتصارات من بوابة الوحدة بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 على ملعب الجلاء بدمشق في الجولة الـ11.

وسجل أحمد الأشقر هدف المباراة الوحيد والانتصار لصالح الفتوة في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وهو الهدف الشخصي الثاني له هذا الموسم في الدوري الممتاز.

وكان الفتوة قد سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة هذا الموسم بالجولة الماضية مع جبلة بنتيجة (0-0)، فيما حقق انتصاره الثامن اليوم أمام الوحدة، ورفع رصيده إلى 27 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الثاني نادي جبلة.

بينما تجمد رصيد الوحدة عند 10 نقاط وبقي كما هو في المركز العاشر، علماً بأنه حقق الانتصار الثاني فقط بالجولة الماضية على حساب فريق الحرية، وتعادل 4 مرات، وتعد هزيمة اليوم هي الخامسة في المسابقة المحلية.

يذكر أن الفتوة حقق انتصار وحيد على الوحدة من آخر 10 مباريات جمعتهما قبل مواجهة اليوم، وخسر 5 مرات، فيما انتهت 4 لقاءات بنتيجة التعادل.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفتوة والوحدة اليوم في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة ودمشق، 13:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت غرينتش GMT، بإدارة من الحكم “فراس الطويل”. ونُقل البث المباشر الفتوة والوحدة على راديو وتلفزيون صدى اف ام Sada FM Sports.

وتمكن الفتوة من التقدم في النتيجة عند الدقيقة 25 حينما استغل أحمد الأشقر كرة عرضية من الركنية أحدثت ربكة في دفاعات الوحدة لتصل إليه في الأخير على أبواب المرمى ليضعها داخل الشباك.

الفتوة 1-0 الوحدة

ملعب الجلاء بدمشق

الدوري السوري – الجولة 11

انتهت

تشكيلة الفتوة اليوم: طه موسى، عبدالرزاق محمد، يوسف الحموي، ضياء الحق محمد، كرم عمران، ثائر كروما، أحمد الأشقر، صبحي شوفان، عدي جفال، مصطفى جنيد، عبدالرحمن الحسين.

تشكيلة الوحدة اليوم: حسين رحال، ياسر شاهين، يوسف محمد، فراس كريم، ماهر دعبول، أنس بوطة، علي رمال، عبدالقادر عدي، يحيى الكرك، زكريا الكرك، تراوري.

نتائج مباريات الدوري السوري اليوم

  • الطليعة 0-1 الجيش (لم تستكمل).
  • الوحدة 0-1 الفتوة.
  • الحرية 2-0 الكرامة.
  • جبلة 0-0 حطين.
  • تشرين 3-1 الساحل.
  • الوثبة 1-0 أهلي حلب.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة