أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الفيصلي وشباب الأردن في الدوري الأردني

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الفيصلي ضد شباب الأردن ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

عاد الفيصلي لسكة الانتصارات في الدوري على حساب شباب الأردن بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، على استاد عمان الدولي ضمن الجولة الـ 11.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الفيصلي أمام شباب الأردن اليوم، لاعب خط الوسط الدولي الأردني يوسف أبو جلبوش في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وكان نادي الفيصلي تعادل للمباراة الثانية توالياً أمام المتصدر الحسين إربد بهدفٍ لمثله في الجولة الماضية وأضاع فرصة تعطيله والاقتراب من المركز الأول.

وبفوزه على شباب الأردن اليوم رفع الفيصلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث من 9 مباريات، وبفارق نقطتين مؤقتاً عن الثاني الوحدات (لعب 8)، و8 نقاط عن المتصدر الحسين إربد (لعب 10).

بينما سقط شباب الاردن في الهزيمة السادسة بعد انتصارين وتعادل من آخر 3 مباريات في المسابقة المحلية، وتجمد رصيده عند 13 نقطة من 11 مباراة في المركز الخامس.

وبدأت مباراة الفيصلي ضد شباب الأردن في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وفرض الفيصلي سيطرته منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 30 بعدما تلقى عارف الحاج تمريرة داخل المنطقة من الجهة اليسرى وأرسل عرضية على القائم البعيد قابلها يوسف أبو جلبوش بتصويبة مباشرة استقرت في سقف الشباك.

وكانت فرصة حاتم الروشدي في الدقيقة 51 هي الأبرز والأقرب للفيصلي في الشوط الثاني، حين دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية أبعدها المدافع في اللحظة الأخيرة قبل أن تصل إلى المرمى.

فيما كان شباب الأردن قريب للغاية من تعديل النتيجة في الدقيقة 85 ولكن المهاجم فشل في الوصول إلى تمريرة زميله على أبواب المرمى لتمر بسلام على مرمى الفيصلي، وحافظ الأخير على تقدمه في الدقائق المتبقية ليحقق الانتصار (1-0).

الجدير بالذكر أن آخر 10 مباريات جمعت الفريقين تفوق الفيصلي بتحقيقه الانتصار في 5 مواجهات، مقابل 3 انتصارات لشباب الأردن وسيطر التعادل على مباراتين.

الفيصلي 1-0 شباب الأردن

استاد عمان الدولي

الدوري الأردني – الجولة 11

انتهت

تشكيلة الفيصلي اليوم: مهدي خليل، براء مرعي، حسام أبو الذهب، إحسان حداد، سالم العجالين، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، حاتم الروشدي، يوسف أبو جلبوش، عارف الحاج، رزق بني هاني.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock