أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب تونس ضد مالي والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسخة الـ 34 المُقامة في كوت ديفوار.

يخوض منتخب تونس مواجهة حاسمة وصعبة أمام مالي في مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023 على ملعب أمادو جون كوليبالي بمدينة كورهوغو، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة والأخيرة التي تضم ايضاً جنوب إفريقيا وناميبيا.

اكسترا كورة نيوز

ويدخل المنتخبين المباراة بحسابات وآمال متباينة، إذ يطمح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار والحفاظ على فُرصه في بلوغ الدور الثاني، فيما سيسعى المنتخب المالي إلى حصد ثلاث نقاط جديدة وحسم تأهله بشكلٍ رسمي إلى دور الـ16.

وتلقى منتخب تونس صدمة قوية في المباراة الافتتاحية بالخسارة أمام منتخب ناميبيا الذي حقق أول انتصار في تاريخه خلال رابع مشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

على الجهة المقابلة قدم منتخب مالي بقيادة المدرب الإيفواري “ايريك شيلي” مردود مميز أمام جنوب إفريقيا وبخاصة في الشوط الثاني، وتمكن من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد سجلهما هماري تراوري ولاسين سينايوكو.

وتاريخياً لم يسبق وأن حقق منتخب تونس الانتصار أمام مالي في 3 مواجهات سابقة جمعت المنتخبين في دور  مجموعات كأس الأمم الإفريقية، حيث خسر نسور قرطاج مرتين، الأولى في نسخة 1994 بنتيجة (0-2)، والثانية في النسخة الماضية 2022 بنتيجة (0-1)، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل (0-0) في نسخة 2019.

متى موعد مباراة تونس ومالي والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا يوم السبت الموافق 20 يناير 2024 عند الساعة 21:00 بتوقيت تونس، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر منتخب تونس ومالي على الناقل الحصري قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 Max، كما تُنقل على قناة البرتغالية الرياضية Sport TV1 Portugal.

كما تذاع مواجهة تونس ومالي على العديد من القنوات الإفريقية أبرزها Azam Sports HD التنزانية، وقناة SABC 1 من جنوب إفريقيا، وسيقدم لكم إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة