أخبار الرياضة

موعد مباراة قطر والصين في كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب قطر ضد الصين والقنوات الناقلة في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

يدخل حامل اللقب والبلد المضيف منتخب قطر الجولة الثالثة والاخيرة من دور مجموعات كأس آسيا 2023 بعد ان حسم تأهله إلى ثمن النهائي بتحقيق الانتصار على طاجيكستان بنتيجة (1-0)، على أرضية استاد البيت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم ايضاً لبنان والصين.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة كأول فريق يحسم تأهله إلى دور الـ16، مقابل نقطتين لمنتخب الصين في المركز الثاني، ونقطة واحدة لكل من لبنان وطاجيكستان.

كان العنابي قد استهل افتتح مباريات كأس آسيا بالفوز على منتخب لبنان بنتيجة (3-صفر) على ستاد لوسيل، فيما تعادل منتخب الصين مع طاجيكستان بدون أهداف.

ويتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس آسيا 2023 (دور 16) أول منتخبين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

متى موعد مباراة قطر والصين والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة قطر والصين في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى بكأس آسيا يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024، وتقام على ستاد خليفة الدولي في مدينة الريان.

وتنطلق مباراة قطر والصين بداية من الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر قطر والصين على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا Abu Dhabi Sports Asia 1.

كما يمكنكم متابعة مواجهة قطر والصين على قنوات Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

يذكر ان آخر مباراة رسمية جمعت بين قطر والصين ترجع الى موسم 2016-2017، عندما ألتقيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وتعادلا في لقاء الذهاب (0-0)، وفازت الصين في لقاء الإياب بنتيجة (2-1) على ستاد خليفة الدولي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock