أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب العراق ضد منتخب كوريا الجنوبية الودية، ضمن استعدادت المنتخبين لخوض غمار منافسات كأس أمم آسيا بقطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير العام القادم.

يستهل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي في دولة الإمارات بمواجهة قوية أمام نظيره الكوري الجنوبي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2024.

يذكر ان المنتخب العراقي سيلعب ضمن المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس آسيا قطر 2024 إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقرر الاتحاد العراقي بالتنسيق مع المدير الفني الإسباني (خيسوس كاساس)، إقامة التجمع الأخير بمدينة دبي، والاكتفاء بمواجهة ودية وحيدة أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

متى موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة؟

تبدأ مباراة منتخب العراق ضد كوريا الجنوبية الودية عصر يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، الساعة 16:00 بتوقيت بغداد، الساعة 17:00 بتوقيت دبي، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

وينقل بث مباشر العراق وكوريا الجنوبية على القناة العراقية الرابعة، وقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتاريخياً واجه منتخب أسود الرافدين المنتخب الكوري في ثماني مباريات بجميع المسابقات (رسمية وودية) فاز العراق في مباراة واحدة كانت في نصف نهائي كأس آسيا عام 2007 وخسر 4 مواجهات منهم وديتين، وتعادلا في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock