أخبار الرياضة

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة

ستقام مواجهة قوية بين فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره طلائع الجيش في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الجاري 2024.

وحقق فريق طلائع الجيش انتصارًا صعبا على المصري البورسعيدي بركلات الجزاء بنتيجة 3-1، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في مواجهة قوية أقيمت مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اكسترا كورة نيوز

فيما نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق انتصار صعب أيضا على الاتحاد السكندري بهدف سجله الجزائري أحمد قندوسي، ليقود الفريق إلى الوصول للمباراة النهائية من البطولة.

وستكون مواجهة سيراميكا كليوباترا الذي يقوده أيمن الرمادي، ضد طلائع الجيش بقيادة مدربه المميز عبدالحميد بسيوني صعبة للغاية، خصوصا في ظل القوة والندية بين الفريقين دائمًا.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم تحديد موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة بالاتفاق مع الشركة الراعية في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

وكان من المقرر إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، قبل نهاية منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار، إلا أن ذلك السيناريو صار مستبعداً لعدم اتخاذ الرابطة أي قرار قبل يومين من موعد المباراة النهائية للكان بين كوت ديفوار ونيجيريا.

وكشفت الرابطة في وقت سابق أنه لن تكون هناك مواجهة لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 2024 بهدف التركيز على تنظيم النهائي.

وتم ترشيح عدة ملاعب لاستقبال مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش (ستاد القاهرة الدولي أو ستاد المقاولون العرب أو ستاد برج العرب بالاسكندرية).

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وسيراميكا

تنفرد شبكة قنوات اون تايم سبورت بنقل مواجهات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وسوف تقوم قناة اون تايم سبورت 1 بنقل المباراة على القناة الأولى، بوجود نخبة من أكبر المحلليين الرياضيين المتعاقدين مع القناة.

وستقوم القناة بتغطية مباراة سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش بشكل مميز، وبوجود باقة من أفضل المراسلين الذين يقومون بعمل لقاءات من ملعب المباراة، بالإضافة لفقرات مميزة، وتحليل الحالات التحكيمية.

مقالات ذات صلة