أخبار الرياضة

أولمبي المغرب يستعد لأولمبياد باريس بريمونتادا مُذهلة أمام جمهورية الدومينيكان

قلب منتخب المغرب الأولمبي تأخره بهدف أمام منتخب جمهورية الدومينيكان الاولمبي الى انتصار رائع (3-1)، اليوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2023، في تحضيرات دورة أولمبياد باريس 2024.

اختتم منتخب المغرب تحت 23 سنة معسكره التحضيري بريمونتادا مُذهلة أمام جمهورية الدومينيكان، وذلك بعد الهزيمة (صفر-1) من العراق الأولمبي يوم 12 أكتوبر الجاري.

وبعدما أنهى الدومينيكان الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد سجله اللاعب (أنيلو جوميز) في الدقيقة 36، انتفض أشبال الأطلس في الشوط الثاني وسجلوا ثلاث اهداف دفعة واحدة.

وتعادل (يانيس بيجراوى) للمغرب في الدقيقة 61، قبل أن يُضيف (محمد جواب) الهدف الثاني في الدقيقة 70، وأختتم (أمين الوزاني) اهداف المباراة في الدقيقة 88.

وخاض منتخب المغرب الأولمبي مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الأخير أمام البرازيل، بالمركب الرياضي لفاس، انتهت بانتصاره بهدف نظيف، علما أن هذه المواجهة هي الأولى لأبناء عصام الشرعي، بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية، وحجز مقعد لهم في أولمبياد باريس.

ودية منتخب المغرب الاولمبي ضد جمهورية الدومينيكان
ودية منتخب المغرب الاولمبي ضد جمهورية الدومينيكان

في المقابل، كان الظهور الأخير لمنتخب جمهورية الدومينيكان عندما خسر (صفر-5) أمام كوستاريكا شهر مارس الماضي في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى بالألعاب الأولمبية، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تذيلها بدون أي رصيد.

تنطلق مباراة المغرب ضد جمهورية الدومينيكان في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ومصر.

المغرب 3-1 جمهورية الدومينيكان

مباراة ودية 

انتهت

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock