أخبار الرياضة

بن خليفة يقود وفاق سطيف لإسقاط مولودية الجزائر في الهزيمة الثانية

أسقط وفاق سطيف ضيفه مولودية الجزائر في الهزيمة الثانية هذا الموسم بالدوري الجزائري، ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر.

وشهدت استضافة وفاق سطيف للمتصدر نادي مولودية الجزائر على ملعب 8 ماي 1945، اليوم 2 مارس 2024، أعمال شغب قبل واثناء المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفٍ دون رد سجله طاهر بن خليفة في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

واستغل بن خليفة كرة عرضية جاءت من الجهة اليمنى داخل منطقة الـ 6 ياردات، ووضعها داخل الشباك بعد فشل المدافع وحارس المرمى في التعامل معها.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي من المركز السادس إلى الخامس ويدخل معمعة المنافسة على اللقب، حيث يفصله نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني الذي يتشارك فيه 3 أندية بارادو وشباب بلوزداد وقسنطينة.

وحافظ مولودية الجزائر على صدارة ترتيب الدوري الجزائري رغم الخسارة، برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب الملاحقين بارادو وشباب بلوزداد وقسنطينة.

ويمتلك حامل اللقب في آخر 4 مواسم نادي شباب بلوزداد الفرصة الأكبر من أجل اللحاق بالمتصدر مولودية الجزائر، حيث حصد 31 نقطة من 16 مباراة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock