الدوري العماني

الشباب يصمد مجدداً أمام النهضة ويحرمه من الانتصار في الدوري العماني

صمد نادي الشباب مجدداً كما فعل في لقاء الدور الأول وحرم النهضة من تحقيق الانتصار ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري العماني لكرة القدم عمانتل.

وعجز النهضة عن تحقيق الانتصار على الشباب في المباراة الافتتاحية للموسم بالجولة الأولى، واكتفى بالتعادل بهدفٍ لمثله يوم 17 أغسطس 2023.

اكسترا كورة نيوز

واستقبل النهضة ضيفه الشباب اليوم، على ملعب مجمع البريمي الرياضي، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، وفشل في الوصول إلى الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبدأت مباراة النهضة والشباب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مسقط، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، 13:30 بتوقيت غرينتش.

وكان حامل اللقب نادي النهضة يتطلع إلى تحقيق الانتصار السابع للانفراد بالوصافة وملاحقة المتصدر نادي السيب، في حين بحث الشباب عن الفوز الغائب والثالث له هذا الموسم للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وبتعادل الفريقين أصبح في رصيد النهضة 23 نقطة من 11 مباراة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن الثالث نادي عُمان، و6 نقاط عن المتصدر نادي السيب.

علماً بأن النهضة قد أسعد أنصاره في الظهور الأخير بدور نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي حيث نجح في بلوغ المباراة النهائية لمنطقة الغرب ليضرب موعداً مع نادي العهد اللبناني.

في المقابل رفع نادي الشباب رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي من المركز العاشر إلى التاسع وبفارق 3 نقاط عن الثامن نادي الرستاق.

مقالات ذات صلة