أخبار الرياضة

العهد يحافظ على صدارة سداسية الأوائل رغم التعادل مع الصفاء

تعادل العهد مع مضيفه الصفاء بدون اهداف ضمن مباريات اليوم الأحد 25 فبراير 2024 في إطار منافسات سداسية الأوائل بالدوري اللبناني لكرة القدم.

وأقيمت مباراة العهد والصفاء ضمن الجولة الثالثة من مرحلة “سداسي الأوائل”، في ملعب الرئيس فؤاد شهاب، وسط طموحات كبيرة لكلا الفريقين من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة العهد ضد الصفاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بيروت بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وخاض نادي العهد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه القاري بالتأهل إلى نهائي منطقة الغرب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي على حساب الكهرباء العراقي؛ ورغم تعادله حافظ على الصدارة.

واصبح في رصيد نادي العهد 19 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب سداسية الأوائل بالدوري اللبناني بفارق نقطة عن الثاني نادي النجمة، منها 14 نقطة تحصل عليها من المرحلة الأولى، و5 نقاط من تعادله مع الأنصار وفوزه على البرج في المرحلة الثانية “سداسي الأوائل”.

على الجهة المقابلة زاد نادي الصفاء رصيده إلى 16 نقطة في المرتبة الرابعة بفارق نقطة عن الثالث الأنصار، منها 7 نقاط حصدها في المرحلة الثانية من فوزه على الراسينغ والنجمة وتعادله مع العهد، و11 نقطة من المرحلة الأولى.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في الدوري اللبناني تفوق نادي العهد بتحقيقه 4 انتصارات، في حين تعادلا مرة واحدة كانت في مرحلة سداسي الأوائل موسم 2021.

مقالات ذات صلة