أخبار الرياضةالدوري المصري

خاص.. ممدوح عباس يرفض إنهاء أزمة زيزو ويتبرع لعمال الزمالك

رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، فكرة تسديد مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، نافيا كل ما تردد حول قيامه بإعطاء اللاعب شيك مقبول الدفع لإنهاء الأزمة الخاصة بمستحقاته المتأخرة منذ الموسم الماضي.

ووفقا لمصدر داخل نادي الزملاك، فأن ممدوح عباس تبرع فقط براتب شهرين لعمال نادي الزمالك، مع 15 مليون جنيه للصرف على بعض الأنشطة الرياضية داخل القلعة البيضاء، رافضًا دفع أي مستحقات مالية لـ زيزو أو أي لاعب.

وجاء رفض ممدوح عباس، حتى لا يقولون داخل نادي الزمالك أنه يسعى لتوطيد علاقته مجددا بلاعبي فريق الكرة، وإقحامه في ملفات لا علاقة له به، لذلك أبلغ عماد البناني بأنه لن يتدخل في قصة زيزو مطلقا.

ويرفض زيزو المشاركة في مباريات نادي الزمالك لحين صرف مستحقاته المالية المتأخرة التي تتمثل في 50% من الموسم الماضي و 25% من الموسم الجديد.

زيزو يرفض المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز بسبب أزمة المستحقات

وأكد المصدر، أن زيزو لم يحضر إلى نادي الزمالك من الأساس اليوم الأحد، ولم يعقد أي جلسات مع ممدوح عباس أو عماد البناني كما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان زيزو قد رفض السفر مع بعثة الزمالك إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 بالكونفدرالية، وهي المواجهة التي خسرها الفريق الابيض بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock