أخبار الرياضةالدوري المصري

تشكيلة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

يقود صانع الألعاب المتميز أحمد سيد زيزو تشكيلة الزمالك الأساسية أمام مودرن فيوتشر، في إحدى مباريات الجولة 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحرس مرمى الزمالك محمد عواد، ويتواجد أمامه في خط الدفاع كل من محمد طارق ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي بالاضافة إلى عمر جابر.

تشكيلة الزمالك اليوم

محمد عواد

محمد طارق، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر

محمد أشرف روقا، نبيل عماد، إبراهيما نداي

يوسف أوباما، سيف الجزيري، أحمد سيد زيزو.

ويتواجه نادي الزمالك مع ضيفه فيوتشر على استاد السلام اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، في أول ظهور لمدربه معتمد جمال بمسابقة الدوري المصري الممتاز حيث كانت آخر مباراة مع أوسوريو ضد نادي زد وخسر بنتيجة 2-1.

وخسر الزمالك في آخر مباراتين بالدوري الممتاز، ويتطلع معتمد جمال إلى تصحيح الأوضاع بتحقيق الانتصار على فيوتشر الليلة، بعدما نجح في الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

كما فك معتمد جمال عُقدة انطلاقة الزمالك في المسابقات الإفريقية بالفوز في المباراة الافتتاحية لدور مجموعات كأس الكونفدرالية على حساب أبو سليم الليبي بهدفٍ دون رد.

ويتواجد الزمالك في المركز 11 بجدول ترتيب دوري نايل، وفي رصيده 8 نقاط من 6 مباريات، حقق انتصارين وتعادلين، بينما مُني بالهزيمة في مناسبتين، وسجل 12 هدفا، ودخل مرماه 9.

تشكيلة مودرن فيوتشر اليوم

محمود جنش

عمر كمال عبد الواحد، علي الفيل، محمد عبد السلام، محمد ربيعة

غنام محمد، باباتوندي بيلو، أيمن الصفاقسي

ناصر ماهر، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف.

من جانبه حصد مودرن فيوتشر مع مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينيو 12 نقطة من 6 مباريات، وضعته في المركز الثالث خلف الأهلي بفارق نقطتين ويفصله 4 نقاط عن المتصدر بيراميدز.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة