أخبار الرياضةسوق الانتقالات

بعد توصية كولر.. الأهلي يتخذ خطوة هامة لتحصين محمد عبدالمنعم من العروض الخارجية

أعلن النادي الأهلي أنه لن يتم التخلي عن مدافعه محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الاول لكرة القدم مهما كانت المغريات المالية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وكان عبدالمنعم قد دخل في مفاوضات مؤخرا مع إدارة النادي الأهلي لتجديد عقده لمدة خمس مواسم مقبلة بخلاف الموسم الماضي، حيث سيتم ترضيته ماليًا، ومساواته بـ حسين الشحات لاعب الفريق الأول الذي يحصل على 15 مليون جنيه سنويًا.

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن عبدالمنعم وصل لفورمة كبيرة ومن الصعب التخلي عنه، لاسيمًا أنه بات ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق الأول.

وفتح مسئولو الأهلي ملف التجديد مع عبدالمنعم في الساعات الماضية، من أجل تحصينه ضد العروض الخارجية.

كما أوصى كولر بتمديد عقده والمحافظة على عبدالمنعم داخل جدران القلعة الحمراء، خصوصا أنه لا يوجد لاعب بإمكانياته حاليا داخل الدوري المصري.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي في كأس مصر.. كهربا يقود الهجوم

وكانت بعض الأندية السعودية قد وضعت محمد عبدالمنعم ضمن اللاعبين المرغوب في التعاقد معهم، وهو ما علمه مسئولو النادي الأحمر، لذلك قرروا التحرك للمحافظة على اللاعب.

أمير توفيق ينفي وصول أي عروض لـ عبدالمنعم

نفى أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة ومسئول التعاقدات بالنادي وصول أي عروض احترافية للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، نافيا ما يتردد في هذا الشأن خلال الأيام الماضية.

وقال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي.

وأشار إلى عبدالمنعم يحظى أيضا بتقدير جماهير الأهلي وهو ما يجعله يقدم مستوى مميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

مقالات ذات صلة